GM تتحدث عن سيارتها بولت القادمة في 2025

مع احتدام السباق لإطلاق نماذج كهربائية منخفضة التكلفة، تعتقد جنرال موتورز أن لديها الجواب.

قال الرئيس الجديد لشركة جنرال موتورز في أمريكا الشمالية إن الجيل القادم من سيارة تشيفي بولت الكهربائية سيكون "السيارة الأكثر معقولية من ناحية السعر في السوق بحلول عام 2025".

إذا شعرت بخيبة أمل عندما علمت أن جنرال موتورز تتخلص تدريجياً من سيارة تشيفي بولت الكهربائية الصغيرة الشهيرة، فأنت لست وحدك.

بعد ردود فعل قوية، أكدت ماري بارا، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز، أن الجيل التالي من بولت الكهربائية يعتمد على منصة Ultium الخاصة بها قيد العمل.

وقالت بارا إن بولت المستندة إلى Ultium ستتمتع "بتجربة قيادة وشحن وملكية أفضل".

وذكرت الرئيسة التنفيذية لشركة جنرال موتورز أيضًا أن بولت الجديد سيكون أول طراز يعتمد على منصة Ultium للشركة يستخدم بطاريات LFP، مما سيساعد في إبقاء الأسعار منخفضة.

ومع انتهاء إنتاج بولت في ديسمبر الماضي، تتطلع جنرال موتورز إلى إعادة سيارتها الكهربائية الأكثر شعبية إلى السوق في عام 2025 لتلبية الحاجة إلى السيارات الكهربائية منخفضة التكلفة.

ومع استحواذ سيارة بولت على أكثر من 82% (أكثر من 62 ألف طراز تم بيعه) من مبيعات السيارات الكهربائية من جنرال موتورز العام الماضي، تظل السيارة الكهربائية جزءًا أساسيًا من استراتيجية جنرال موتورز.

GM تتحدث عن سيارتها بولت القادمة في 2025 arabsturbo 1 GM تتحدث عن سيارتها بولت القادمة في 2025

هل ستكون سيارة بولت الجديدة هي السيارة الكهربائية الأقل تكلفة؟

وفي مقابلة حديثة مع مجلة أوتوموتيف نيوز، قالت ماريسا ويست، التي تولت منصب رئيس جنرال موتورز في أمريكا الشمالية في يناير، إن الشركة "متحمسة حقًا" لإعادة بولت إلى السوق مرة أخرى.

وفقًا لـ ماريسا، من المتوقع أن تكون سيارة Chevy Bolt المستندة على منصة Ultium هي السيارة الكهربائية الأكثر تكلفة في الولايات المتحدة عند إطلاقها العام المقبل.

وأوضحت ويست: "نحن متحمسون حقًا للحصول على بولت مع منصة Ultium لتكون السيارة ذات الأسعار المعقولة في السوق بحلول عام 2025".

شاهد أيضاً: جنرال موتورز ستكشف عن طرازات هجينة جديدة عام 2027

شاهد أيضاً: GM تريد إنقاذ كامارو من مصير موستنج الكهربائية

شاهد أيضاً: كروز التابعة لجنرال موتورز تعود للعمل مرة أخرى

وفي غضون ذلك، تطلق جنرال موتورز سلسلة من الطرازات الكهربائية الجديدة، بما في ذلك سيارات Chevy Equinox وBlazer وSilverado EVs الجديدة، والتي تعتمد جميعها على منصة Ultium.

وقالت ويست إن سيارة Chevy Equinox الكهربائية هي جزء آخر "بالغ الأهمية" من استراتيجية جنرال موتورز لتقديم السيارات الكهربائية للجميع.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-05-31T08:05:34Z dg43tfdfdgfd