تسريب صور النسخة المحدثة من ريفيان R1

ريفيان على وشك تحديث خط R1 الخاص بها لعام 2025، وقد بدأنا نرى الكثير من الصور المسربة التي تظهر جميع التغييرات الخارجية تقريبًا.

لقد سمعنا معظم تفاصيل تحديث R1 الأسبوع الماضي من ملف ريفيان الخاص بوكالة حماية البيئة (EPA)، والذي يوضح بالتفصيل أن النموذج سيحصل على بطارية LFP جديدة أرخص على الطراز الأساسي، الأمر الذي من شأنه أن يساعد ريفيان على خفض التكاليف أثناء سعيه لتحقيق هوامش ربح.

لكن بطارية LFP يعني أيضًا انخفاض كثافة الطاقة، مما يعني أن ريفيان بحاجة إلى إيجاد بعض التحسينات في الكفاءة في أماكن أخرى.

اثنان من هذه التحسينات المخطط لها هما مضخة حرارية، مما يجعل تدفئة المقصورة أكثر كفاءة في الطقس البارد، وعجلات ديناميكية هوائية، مما يحسن بشكل كبير الديناميكا الهوائية للمركبة ومداها.

نشاهد الآن صورًا للعجلات الديناميكية الهوائية، إلى جانب صور للشكل الخارجي المعدل قليلاً، بما في ذلك احتمال حذف الكروم والمصابيح الأمامية الجديدة.

تم رصد العديد من مركبات Rivian حول سياتل هذا الأسبوع.

تتميز المركبات بمظهر مشابه لطراز العام الماضي، ولكن السيارة التي تم رصدها في سياتل بها خاصية "حذف الكروم" التي تتخلص من زخرفة الكروم حول النافذة الخلفية.

لقد كان هذا تعديلًا شائعًا نسبيًا.

لم تكن المركبات الموجودة في المصنع تتمتع بنفس ميزة حذف الكروم - لذا ربما تكون هذه ميزة اختيارية.

لقد رأينا أيضًا نقصًا في الكروم في R2 القادمة، لذا فإن هذا يوحد لغة التصميم بين الاثنين (ويجعل من المستحيل التمييز بين النموذجين عن بعد).

يظهر أيضًا في الصور أعلاه المصباح الأمامي الجديد، والذي يتميز بتصميم متدرج بدلاً من أن يبدو مسطحًا مثل المصباح القديم.

هذه مصابيح أمامية LED جديدة، على الرغم من أننا لم تتح لنا الفرصة لرؤيتها أثناء العمل بعد.

يحتوي موضوع Rivianforums هذا على المزيد من الصور القريبة للمصابيح الأمامية.

وأخيرًا، والأكثر إثارة بالنسبة لي، هي أغطية العجلات الديناميكية الهوائية. يمكن أن تضيف العجلات الديناميكية الهوائية مكاسب في الكفاءة بنسبة 5-10%، خاصة عند السرعات العالية، على الرغم من أن ذلك يعتمد بشكل كبير على العجلة والمركبة المعنية.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

2024-06-03T06:01:49Z dg43tfdfdgfd